[JUSTIFY]كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن تلقيها 31 ألف شكوى لمواطنين ومقيمين ضد مقدمي خدمات الاتصالات المرخصين في المملكة خلال العام الماضي.
ووفقا لتقرير الهيئة فإن الشكاوى تمثلت في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والعملاء، ومشكلات تتعلق بالفوترة، إضافة إلى الإزعاجات الهاتفية وفصل الخدمات أو عدم توافرها في بعض المناطق والمحافظات.
وأكدت الهيئة في تقريرها نجاحها في معالجة 97 في المائة من تلك الشكاوى، مشيرة إلى أن نسبة تلك الشكاوى من المستخدمين أقل من 0.5 في المائة من إجمالي المستخدمين لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة بحسب “الاقتصادية”.
يُذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنشأت مركز اتصال مخصصا لاستقبال الشكاوى ومتابعتها، تسهيلاً على مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ولحل مشكلاتهم، وقد أعلنت الهيئة أنها تلقت من خلال المركز أكثر من 58 ألف مكالمة خلال العام الماضي، لمتابعة الشكاوى المقدمة إلى المركز. كما أعلنت الهيئة أنها أتمت الربط مع مركز الاتصال الوطني “آمر”، الذي يقدم خدمة الرد على استفسارات الجمهور والمستفيدين من التعاملات الإلكترونية للهيئة.[/JUSTIFY]
- المملكة تتسلّم علم الاتحاد الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ لاستضافة البطولة المقبلة (الرياض 2025)
- 12 اتحادًا رياضيًا يعلنون فتح باب الترشح لانتخاب مجالس إدارتهم للدورة 2024 – 2028
- كأس أمم أفريقيا 2025.. تنزانيا تتجاوز إثيوبيا وغينيا تتغلب على جمهورية الكونغو
- يوفنتوس يحسم ديربي تورينو بثنائية في الدوري الإيطالي
- ختام بطولة الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة في جازان
- الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية الاتفاق
- إنتر ميلان يفوز بهدف على أرسنال في دوري أبطال أوروبا
- تتويج كودي رودز بلقب “كراون جول 2024 ” للرجال وليف مورغان بلقب السيدات
- افتتاح البطولة العربية للبولينج بمشاركة المملكة
- انطلاق منافسات بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس “الرياض – 2024”
الأخبار المحلية > هيئة الاتصالات: 31 ألف شكوى ضد مقدمي الخدمة خلال العام الماضي
01/04/2015
هيئة الاتصالات: 31 ألف شكوى ضد مقدمي الخدمة خلال العام الماضي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/102841/