اختتمت جمعية التنمية البشرية همة برنامج بارعة التواصل الرقمي 3 والذي انتهى بتأهيل 32 امرأة على مهنة التسويق و التواصل الرقمي وذلك ضمن أعمال النسخة الثالثة من البرنامج والذي عني بتأهيل مختصات التسويق والتواصل الرقمي، وإدارة المحتوى من خلال التدريب والتدريب العملي حيث خصصت هذه النسخة لموظفات القطاع غير الربحي وذلك بالتعاون مع إدارة التمكين المجتمعي بوكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية، وذلك من اجل تحسين التواجد الرقمي للمنظمات غير الربحية، كما سلمت نسخة من التقرير الختامي لمؤسسة محمد عبد العزيز الجميح الأهلية.
ويهدف برنامج بارعة التواصل الرقمي لتدريب احترافي للمرأة على مهارات التسويق والتواصل الرقمي ويشمل دورات تدريبية احترافية بمجموع 76 ساعة تدريبية معتمدة في مجال التسويق الرقمي، وصناعة و إدارة المحتوى، والتواصل الرقمي، وبناء الصورة الذهنية، وخدمة العملاء على وسائل التواصل الاجتماعي، وبناء بنك الأسئلة وإدارة الإعلانات وعمل حملة التسويق،وتحسين الظهور والتواجد على محرك بحث وخرائط قوقل، ويحوي تطبيق عملي لمدة شهر ونصف تقدم من خلاله أكثر من 13 خدمة ومنتج، وتنتهي برصد الساعات التطوعية التي نفذت.
الجدير بالذكر أن البرنامج فكرة وتنفيذ جمعية التنمية البشرية همة، وبدعم ومنح من مؤسسة محمد بن عبد العزيز الجميح الأهلية، وبتعاون استراتيجي مع إدارة التمكين المجتمعي بوكالة التنمية الاجتماعية بوزارة الموارد البشرية، ويركز على الشباب والشابات لتعزيز قدراتهم وتطوير مهاراتهم وإثراء خبراتهم لتجهيزهم وتأهيلهم لسوق العمل وزيادة فرصهم التنافسية انسجاماً وتوافقاً مع مستهدفات الرؤية الطموحة للسعودية ٢٠٣٠. وبرامجها ومبادراتها الريادية