وقع رئيس الاتحاد السعودي للتايكوندو العميد شداد العمري عقد تسويقي مع شركة “جي جلوبال” والتي يمثلها الأستاذ محمد جاد لتعزيز مفهوم التسويق الاحترافي للتايكوندو وأبطال اللعبة من الجنسين بما يتوافق مع رؤية اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، ويستهدف العقد المُبرم تسويق وتطوير برامج وأنشطة الاتحاد داخليا وخارجيا حتي نهاية 2024، لجلب مزيداً من الرعاة وزيادة الموارد المالية، وتوفير الرعاة لدعم الاتحاد في خطط الاستعداد لأولمبياد باريس.
من جانبه قال رئيس الاتحاد السعودي العميد شداد العمري؛ أن لعبة التايكوندو وصلت للميادين العالمية وتجلى أكثر من لاعب ولاعبة في منصات التتويج وبالتالي يتعين أهمية تسويق الاتحاد وأبطاله بما يتوافق مع الرؤية، وأشار إلى أن هذا العقد سيكون له مكتسبات عطفاً على خبرات الشركة العريضة في مجال التسويق على المستوى المحلي او الدولي ونتمنى أن يكون التعاون إنطلاقة نحو أفاف أوسع في تسويق الاتحاد السعودي للتايكوندو نحقق الأهداف المرجوه
- المملكة تتسلّم علم الاتحاد الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ لاستضافة البطولة المقبلة (الرياض 2025)
- 12 اتحادًا رياضيًا يعلنون فتح باب الترشح لانتخاب مجالس إدارتهم للدورة 2024 – 2028
- كأس أمم أفريقيا 2025.. تنزانيا تتجاوز إثيوبيا وغينيا تتغلب على جمهورية الكونغو
- يوفنتوس يحسم ديربي تورينو بثنائية في الدوري الإيطالي
- ختام بطولة الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة في جازان
- الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية الاتفاق
- إنتر ميلان يفوز بهدف على أرسنال في دوري أبطال أوروبا
- تتويج كودي رودز بلقب “كراون جول 2024 ” للرجال وليف مورغان بلقب السيدات
- افتتاح البطولة العربية للبولينج بمشاركة المملكة
- انطلاق منافسات بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس “الرياض – 2024”
الرياضة > اتحاد التايكوندو يسوق بطولاته عالمياً ومحلياً
14/03/2023 2:07 م
اتحاد التايكوندو يسوق بطولاته عالمياً ومحلياً
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449200964/