[JUSTIFY]كشفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات، عن تلقيها 31 ألف شكوى لمواطنين ومقيمين ضد مقدمي خدمات الاتصالات المرخصين في المملكة خلال العام الماضي.
ووفقا لتقرير الهيئة فإن الشكاوى تمثلت في جودة الخدمات المقدمة للمواطنين والعملاء، ومشكلات تتعلق بالفوترة، إضافة إلى الإزعاجات الهاتفية وفصل الخدمات أو عدم توافرها في بعض المناطق والمحافظات.
وأكدت الهيئة في تقريرها نجاحها في معالجة 97 في المائة من تلك الشكاوى، مشيرة إلى أن نسبة تلك الشكاوى من المستخدمين أقل من 0.5 في المائة من إجمالي المستخدمين لخدمات الاتصالات وتقنية المعلومات في المملكة بحسب “الاقتصادية”.
يُذكر أن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات أنشأت مركز اتصال مخصصا لاستقبال الشكاوى ومتابعتها، تسهيلاً على مستخدمي خدمات الاتصالات وتقنية المعلومات ولحل مشكلاتهم، وقد أعلنت الهيئة أنها تلقت من خلال المركز أكثر من 58 ألف مكالمة خلال العام الماضي، لمتابعة الشكاوى المقدمة إلى المركز. كما أعلنت الهيئة أنها أتمت الربط مع مركز الاتصال الوطني “آمر”، الذي يقدم خدمة الرد على استفسارات الجمهور والمستفيدين من التعاملات الإلكترونية للهيئة.[/JUSTIFY]
- التعادل الإيجابي يحسم مواجهة نيوم والعين في دوري الدرجة الأولى
- مدربا الأهلي و بيرسيبوليس الإيراني يؤكدان صعوبة مواجهتهما في دوري أبطال آسيا للنخبة
- انطلاق اللقاء الأول للملاكمين ضمن أسبوع الملاكمة لنزال “Riyadh Season Card Wembley Edition”
- الاتحاد يتوج بكأس الاتحاد لأندية الدوري الممتاز والقادسية بطل دوري الدرجة الأولى
- المؤتمر الصحفي لمباراة الاتحاد والوحدة في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين
- فريق عمل مشروع توثيق تاريخ كرة القدم السعودية يعقد اجتماعه السابع في الرياض
- “لله دره” “وسنترال” “ومربا العز” تتوج بكؤوس سباقات الخيل في حاضرة الطائف
- نجوم الصاعقة بالمبرز يحتفل بتحقيقه بطولة الرابطة بالاحساء
- ” بارالمبية باريس 2024 “.. لاعب القوى دوشي يحقق المركز الرابع في الوثب الطويل و النخلي يحل سابعاً في نهائي سباق 200 م
- المصنف الأول عالمياً الإنجليزي جود ترامب بطلًا لبطولة الماسترز السعودية للسنوكر
الأخبار المحلية > هيئة الاتصالات: 31 ألف شكوى ضد مقدمي الخدمة خلال العام الماضي
01/04/2015
هيئة الاتصالات: 31 ألف شكوى ضد مقدمي الخدمة خلال العام الماضي
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/102841/