كشفت صحيفة محلية اليوم عن توجيهات من جهات عليا تطالب “الخطوط السعودية” بتحسين خدماتها ومعالجة الضعف في إجراءاتها المقدمة للمسافرين، والاستعانة بمؤسسات حيادية لتقييم أداء المؤسسة
ووفقا لما نقلت صحيفة “الوطن”، عن مصادر لها، فإن المؤسسة مطالبة بإتخاذ إجراءات سريعة لتحسين مستوى الخدمات في النقاط التي ورد فيها تدني نسبة رضا المسافرين، ومتابعة تأثير هذه الإجراءات من خلال استبيانات تستعين فيها بجهات متخصصة حيادية.
وبحسب مصادر الصحيفة، فإن وزارة المالية وهيئة الطيران المدني تقودان تطوير بنية الخطوط السعودية تماشياً مع متطلبات المرحلة المقبلة، وتنفيذا لتوجهات تطوير قطاع الطيران المدني السعودي.