استقبلت مراكز خدمة العملاء بأمانة منطقة المدينة المنورة خلال الشهر الماضي أكثر من 1900 مستفيد أنجزوا خلالها مختلف الخدمات البلديّة التي تُقدَّم للمواطنين حيث قدم الفرع الرئيسي بمقر الأمانة خدماته لـ 1604، بينما قدم فرع العالية مول خدماته لـ369 مستفيد في حين تواصلت المراكز تواصل مسبق مع 114 مستفيد، واستقبلت اتصالات 1698 مستفيد، كما تم استدعاء 195 مستفيد للمراجعة.
وتعد المراكز إحدى أبرز مبادرات الأمانة؛ بهدف تسهيل إجراءات تقديم الخدمات للعملاء بكل يسر وسهولة.
- المملكة تتسلّم علم الاتحاد الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ لاستضافة البطولة المقبلة (الرياض 2025)
- 12 اتحادًا رياضيًا يعلنون فتح باب الترشح لانتخاب مجالس إدارتهم للدورة 2024 – 2028
- كأس أمم أفريقيا 2025.. تنزانيا تتجاوز إثيوبيا وغينيا تتغلب على جمهورية الكونغو
- يوفنتوس يحسم ديربي تورينو بثنائية في الدوري الإيطالي
- ختام بطولة الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة في جازان
- الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية الاتفاق
- إنتر ميلان يفوز بهدف على أرسنال في دوري أبطال أوروبا
- تتويج كودي رودز بلقب “كراون جول 2024 ” للرجال وليف مورغان بلقب السيدات
- افتتاح البطولة العربية للبولينج بمشاركة المملكة
- انطلاق منافسات بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس “الرياض – 2024”
الأخبار المحلية > مراكز خدمة العملاء بأمانة المدينة المنورة تستقبل أكثر من 1900 مستفيد خلال الشهر الماضي
29/04/2024 2:55 ص
مراكز خدمة العملاء بأمانة المدينة المنورة تستقبل أكثر من 1900 مستفيد خلال الشهر الماضي
واس
واس
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449212130/