أنهى مركز خدمة الاتصال الموحد بفرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة المدينة المنورة، خلال عام 1445هـ، حلّ أكثر من 3500 بلاغ، شملت خدمات المساجد، وشؤون الدعوة، وجمعيات تحفيظ القرآن الكريم، والمكاتب التعاونية، وشؤون الفرع، وقد قام فريق المركز بمتابعة إنجاز هذه البلاغات الواردة مع الجهات المختصة بالوزارة في إطار اختصاص كل منها.
وأكد المدير العام للفرع الشيخ أسامة بن زيد المدخلي أن مركز خدمة الاتصال الموحد يأتي للقيام بواجبه في خدمة بيوت الله والعناية بها وتهيئتها على الوجه الأكمل، وكذلك جمعيات تحفيظ القرآن الكريم، وما يتعلق بالدعوة إلى الله، ولتطوير العمل بالوزارة بما يتفق مع رؤية المملكة 2030 في تقديمها للخدمات، ومتابعة احتياجات المواطنين لتعزيز مسيرة التطور والنماء، والارتقاء بالخدمات للتيسير على المواطنين وراحتهم.
- المملكة تتسلّم علم الاتحاد الدولي لرياضة الإطفاء والإنقاذ لاستضافة البطولة المقبلة (الرياض 2025)
- 12 اتحادًا رياضيًا يعلنون فتح باب الترشح لانتخاب مجالس إدارتهم للدورة 2024 – 2028
- كأس أمم أفريقيا 2025.. تنزانيا تتجاوز إثيوبيا وغينيا تتغلب على جمهورية الكونغو
- يوفنتوس يحسم ديربي تورينو بثنائية في الدوري الإيطالي
- ختام بطولة الدوري الممتاز والدرجة الأولى لكرة الطاولة للأشخاص ذوي الإعاقة في جازان
- الهلال يستعيد صدارة الدوري السعودي للمحترفين بثلاثية الاتفاق
- إنتر ميلان يفوز بهدف على أرسنال في دوري أبطال أوروبا
- تتويج كودي رودز بلقب “كراون جول 2024 ” للرجال وليف مورغان بلقب السيدات
- افتتاح البطولة العربية للبولينج بمشاركة المملكة
- انطلاق منافسات بطولة نهائيات رابطة محترفات التنس “الرياض – 2024”
الأخبار المحلية > 3500 بلاغ تعامل معها فرع وزارة “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة خلال عام 1445هـ
15/07/2024 2:52 ص
3500 بلاغ تعامل معها فرع وزارة “الشؤون الإسلامية” بالمدينة المنورة خلال عام 1445هـ
واس
واس
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449214558/