أوضح مدرب المنتخب السعودي الإيطالي روبرتو مانشيني، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد بعد مباراة المنتخب السعودي ونظيره البحريني، أن المنتخب السعودي كان يستحق الفوز ولكن أضاع العديد من الفرص بالإضافة إلى ركلة الجزاء المهدرة.
وأكد مانشيني أن المنتخب السعودي استحوذ بنسبة 87% على مجريات اللقاء، وأضاعوا الكثير من الفرص، مشيراً إلى أنه قام بالزج بجميع المهاجمين، ولكن لم يستطيعوا تسجيل الأهداف، مبيناً أن اللوم بسبب التعادل أو الخسارة لاتقع على المدرب فقط وإنما على اللاعبين إذ يجب عليهم تقديم مستويات جديرة بهم كلاعبين للمنتخب السعودي.
من جانبه عبّر مدرب المنتخب البحرين الكرواتي دراجان تالايتش؛ عن سعادته بالمستوى الكبير الذي قدمه لاعبينه، وبالأداء المميز، وخروجهم بنقطة التعادل، خاصة في ظل الثقل الفني الذي يتمتع به عناصر المنتخب السعودي، منوهًا على الصعيد ذاته بأنه إضطر للعب بعشرة لاعبين، بعد خروج أحد اللاعبين بداعي الإصابة ولم يتبقى له أي تبديل، متمنياً التأهل لمنتخب البحرين إلى جانب المنتخب السعودي.
وأكد تالايتش أن المنتخب السعودي يمتلك عناصر قوية، ويشرف على إعداده أحد أفضل المدربين، مبينًا أن فريقه كان لديهم تركيز كامل على إيقاف كابتن المنتخب السعودي سالم الدوسري، لاسيما وأن إيقافه تعني تخفيض الكثير من قوة المنتخب السعودي .
- المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخب السعودي ونظيره البحريني
- منتخب بوركينا فاسو أول المتأهلين لكأس أمم أفريقيا 2025 بعد فوزه على بوروندي 2 – 0
- دورة الألعاب السعودية الثالثة: العلا بطلاً لكرة قدم الصالات
- اكتمال الوزن الرسمي للملاكمين بنجاح قبل يوم من نزال “IV CROWN SHOWDOWN”
- ملاكمو نزال “IV CROWN SHOWDOWN” يطلقون تصريحات التحدي ضد بعضهم قبل مواجهات السبت
- نتائج بطولة الأندية العربية لكرة السلة
- المنتخب السعودي يواصل استعداده لمواجهة اليابان ضمن تصفيات كأس العالم
- موسم الرياض يقّدم حزامًا تاريخيًا للمنافسة بين أبطال العالم في المصارعة بالتعاون مع WWE
- المنتخب السعودي يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب اليابان الخميس القادم
- الدوري الإسباني : برشلونة يفوز على ألافيس بثلاثية ويعزز موقعه في الصدارة
الرياضة > المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخب السعودي ونظيره البحريني
16/10/2024 1:59 ص
المؤتمر الصحفي لمدربي المنتخب السعودي ونظيره البحريني
واس
واس
وصلة دائمة لهذا المحتوى : https://www.news.net.sa/449217027/